مشاكل وحلول

من خلال قسم الأسئلة المتكررة تستطيع معرفة وصف وحلول المشاكل التي تواجهك أثناء اتصالك بالانترنت

وصف الخطأ: لاتوجد أي إجابة حل المشكلة: التاكد من ان ضوء الDSL على مودم خط المشترك مستقرة. لحل المشكلة في هذه الحالة: -التحقق من الاعداد للمودم Vpi / vci القيم 8 / 35 ,ل -وrfc2516 فصل مدم ال USB و اعادة وصلة على جهاز الكمبيوتر،وبعد ذلك ايقاف تشغيل الكمبيوتر او اعادة تشغيلها وينتظر حتى تعمل جميع البرامج بالجهاز قبل محاولة اعادة الاتصال. -إذا كانت الخطوات السابقة لم تحل الغاء تثبيت البرنامج وإعادة تنزيلة على الجهاز. -اذا لم تحل المشكلة يجب عليك الاتصال بالدعم الفني. -واما اذا كان ضوء الDSL يرمش ، يجب التحقق من 680 خطأ (لا توجد إشارة)
وصف الخطأ: تم رفض الوصول لأن اسم المستخدم و/أو كلمة المرور غير صالحة على المجال حل المشكلة: التأكد من خط المشترك لايوجد عليه فواتير مستحقة ومن ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بالشكل الصحيح ، واذا بقيت المشكلة نكتب باسم المستخدم [email protected] وكلمة المرور aاذا اعطى انه تم شبكه تكون المشكلة من طرف الاتصالات ، ومن ثم يتم المتابعة بها.
وصف الخطأ: انقضت مهلة الاتصال في انتظار استجابة صالحة من الكمبيوتر البعيد حل المشكلة: خط الهاتف : -تأكد من وجود حرارة على خط المشترك، وليس هناك اي ضوضاء(تشويش). -التاكد من السلك المتصل بين المودم و نقطة الهاتف وفصلة واعدة وصلة مرة اخرى. -تأكد من أن كبل الهاتف وليس طويلا. -الهاتف والتحقق من المرشحات التاكد من ان خط الهاتف متصل دون ازالة الفلتر وايضا التاكد من انه متصل على المدخل الخاص به -والتاكد من وجود فلاتر على جميع اجهزة الهاتف . (جميع الهواتف ، والفاكس ، وقاعدة cordless بعض نظم الانذار). -بعد التاكد من كل شيء سيق نقوم بعمل التالي : -فصل كابل لمدة خمس دقائق واعادة وصلة -ربط المدم بشكل مباشر دون استخدام فلتر -في حال بقيت نفس المشكلة يجب مراجعة قسم الدعم1700222444.
وصف الخطأ: وجود فشل في جهاز المودم حل المشكلة: يقوم المشترك بتغيير (USB cable) ومن ثم اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر واذا لازالت المشكلة يقوم الزبون بازالة التعريف واعادة تعريفه من جديد.
وصف الخطأ: وجود فشل في جهاز المودم حل المشكلة: يقوم المشترك بتغيير (USB cable) ومن ثم اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر واذا لازالت المشكلة يقوم الزبون بازالة التعريف واعادة تعريفه من جديد.
وصف الخطأ: المودم قيد الاستخدام مسبقاً أو لم يتم تكوينه للطلب الصادر. حل المشكلة: يقوم المشترك باعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ومن ثم تغيير (USB cable)ومن ثم فحص الاعدادات الخاص بالموديم وبعدها ازالة واعادة تنزيل تعريف الموديم.
وصف الخطأ: تعذر الاتفاق بين الكمبيوتر الخاص بك والكمبيوتر البعيد حول بروتوكولات التحكم حل المشكلة: يقوم المشترك بتشغيل الايقونة الموجودة على سطح المكتب عندها يضغط على خصائص عندها يضغط على شبكة الاتصال ومن ثم اعدادات وبالتالي ازالة الخيار الاخير. (Negotiate multi –link for signal link connections)1